ما هي خدمات ماي كاشي؟

What are mycashi services

كاشي

كاشي هي منصة سودانية رائدة في خدمات الدفع الإلكتروني تهدف لتسهيل عمليات الدفع وتحويل الأموال في السودان في أقل وقت ممكن و تطرح خدماتها للتجار عبر نقاط كاشي بطريقتين:

  • ماكينة كاشي.
  • تطبيق كاشي موبايل.

نقاط كاشي موجودة في المنافذ التجارية ومحلات البقالة و الأكشاك في جميع مناطق السودان يمكن معرفة أماكن نقاط كاشي بإستخدام خريطة كاشي.

 

ماي كاشي

تطبيق ماي كاشي وهو تطبيق معاملات مالية للهواتف الأندرويد، مخصص لخدمة الأفراد ومتاح لكل أهل السودان، يتوفر داخل التطبيق مجموعة من الخدمات تهدف لتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني للمواطن العادي في اي وقت واي مكان.

 

خدمات الدفع المتاحة في ماي كاشي

ما هي خدمات ماي كاشي؟ حيث يستطيع المواطن دفع قائمة واسعة من الخدمات عن خلال ماي كاشي بمجرد تنزيل التطبيق على الهاتف الذكي وتفعيل الحساب بإستخدام رقم الهاتف فقط بسهولة وسرعة وأمان. الخدمات في ماي كاشي في حالة تطور مستمر لإرضاء طموح المواطن السوداني و رغبته في تجربة دفع إلكتروني أقوى، الخدمات المتوفرة في ماي كاشي:

 

شراء الكهرباء في السودان

تقدم هذه الخدمة من شركة كاشي بالتعاون مع الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء المحدودة، يستطيع المواطن من خلال هذه الخدمة شراء كهرباء لأي عداد داخل السودان ما عدا مدينة بورتسودان في أي وقت وأي مكان بإستخدام تطبيق ماي كاشي.

 

الحوالة المالية من كاشي

يستطيع المواطن من خلال هذه الخدمة إرسال حوالات مالية لأي مكان تتوفر فيه نقاط كاشي و استقبال حوالات مالية من نقاط كاشي أو من حساب ماي كاشي آخر، بحد أدني 5 ألف جنيه سوداني وحد أقصى 100 ألف جنيه سوداني، يمكنك صرف الحوالة نقداً من نقاط كاشي أو صرف قيمتها على شكل خدمة من خدمات كاشي المختلفة، في أي وقت وأي مكان بإستخدام تطبيق ماي كاشي. الأمر الذي سهل عملية التحويلات المالية في السودان في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها المواطن وتوقف الكثير من المعاملات البنكية.

 

خدمات سوق السودان

خدمة تمييز الاعلان في موقع سوق السودان هذه الخدمة موجهة للتجار الذين يمتلكون حسابات في موقع وتطبيق سوق السودان، تمكنهم من الوصول للفئة المستهدفة بإعلاناتهم من خلال العروض التالية:

  • شراء تمييز اعلانك (إعلان مميز ليوم واحد)، في مختلف تصنيفات السوق دوت كوم.
  • شراء باقة إعلانات مميزة في مختلف تصنيفات السوق دوت كوم لمدة تبدأ من 5 ايام حتى 30 يوم.
  • شراء صفحة أعمال لنشاطك التجاري داخل موقع وتطبيق سوق السودان.

 

إشتراك الألعاب والترفيه

يستطيع المواطن من خلال هذه الخدمة تطوير ألعاب الفيديو الخاصة به من متاجر ألعاب الفيديو، دفع فواتير تطبيقات الأفلام والمسلسلات، الدفع  لمتاجر التطبيقات، الدفع في المتاجر الإلكترونية، تطبيقات الحاسوب، تطبيقات الموسيقى و الإستمتاع بتجربة لعب وترفيه إلكترونية أجمل مع ماي كاشي.

 

خدمات شحن رصيد الهاتف الجوال

  1. خدمة إعادة شحن الرصيد: يمكن للمواطن بإستخدام هذه الخدمة إعادة شحن رصيد هاتفه الذي يعمل بنظام الدفع المقدم من جميع الشبكات (سوداني/ أم تي ان/ زين) في أي وقت وأي مكان باستخدام تطبيق ماي كاشي.
  2. خدمة دفع فاتورة الاتصالات: يستطيع المواطن عبر هذه الخدمة دفع فاتورة هاتفه الذي يعمل بنظام الدفع الآجل من شبكة (أم تي ان) في أي وقت وأي مكان بإستخدام تطبيق ماي كاشي.

يمكن للمواطن عن طريق هذه الخدمات شحن رصيد هاتفه الجوال من شركات الإتصال الأساسية في السودان (زين/ سوداني/ أم تي ان).

 

شركة زين سودان

شركة زين (موبيتيل) سابقاً أول مشغل لخدمات الهاتف السيار في السودان بدأت نشاطها التجاري في فبراير عام 1997م. واحدة من أهداف شركة زين تنمية المجتمع ورفد الاقتصاد القومي،  لهذا كان من الطبيعي رؤية خدمات شركة زين تقدم للمواطنين عبر نقاط كاشي وتطبيق ماي كاشي لما فى ذلك من فائدة كبيرة على التجار والمواطنين و بالتالى على استمرارية الإنتاج في السودان.

 

شركة سوداني

سوداني المشغل الرئيسي لمجموعة سوداتل العاملة في السودان، تأسست شركة سوداني عام 2006م. واحدة من أهداف شركة سوداني توفير الحلول والخدمات التي تثري حياة الناس، لذلك كان من الطبيعي تكوين شراكة بين سوداني وكاشي وتقديم خدمات سوداني عبر نقاط كاشي وتطبيق ماي كاشي لما في هذا من إثراء لخدمات الدفع الإلكتروني في السودان.

 

شركة أم تي ان 

شركة تابعة لمجموعة أم تي إن تأسست عام 2002م. تعهدت شركة أم تي إن  بتقديم كل ما من شأنه أن يحدث تغييرا إيجابيا لخدمة عملائها يرقى إلى تطلعاتهم ويحقق مصالحهم، لذلك كان من الطبيعي رؤية خدمات شركة أم تي إن على قائمة خدمات كاشي في نقاط البيع وتطبيق ماي كاشي.

 

 

خدمات الاستعلام من ماي كاشي

يستطيع المواطن من خلال هذه الخدمة متابعة حساب ماي كاشي الخاص به، بالاستعلام عن المعاملات السابقة والإستعلام عن رصيده الحالي. كما تظهر في التطبيق بشكل يومي إشعارات من الشركه لتنبيه المستخدم بالتحديثات والمستجدات في خدمات ماي كاشي.

 

تطبيق ماي كاشي على الاندرويد

يمكن تحميل تطبيق ماي كاشي مجاناً على الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد من متجر جوجل للتطبيقات أو من خلال جوجل بلاي او الضغط على تطبيق ماي ماشي للإنضمام لأقوى تطبيق دفع إلكتروني للأفراد في السودان.