ما هو ماي كاشي؟

ما هو ماي كاشي
ما هو ماي كاشي

ماي كاشي

ماي كاشي هو تطبيق تم إصداره من شركة كاشي السودانية لخدمة الأفراد ولتلبية احتياجاتهم في خدمات الدفع، حيث انه يحتوي على كافة خدمات الدفع الموجودة في ماكينة وتطبيق كاشي موبايل (المُخصص للتجار)، وهو آخر إصدارات شركة كاشي ومخصص لأجهزة الأندرويد ومتاح لكل أهل السودان.

يتوفر بداخل التطبيق مجموعة من الخدمات تهدف لتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني للمواطن العادي في اي وقت واي مكان.

حيث ان في الفترة الأخيرة كان إقبال السودانيين كبير جداً على الدفع الإلكتروني، وكانت شركة كاشي من ضمن شركات الدفع الالكتروني في السودان التي في المقدمة وذلك لاننا حالة سعي متواصل لتقديم أسرع و أسهل وأضمن خدمات دفع إلكتروني في السودان.

إطلاق ماي كاشي

تم إطلاق التطبيق في شهر يونيو عام 2023 حيث أصدرت شركة كاشي النسخة الرسمية من تطبيق ماي كاشي للهواتف الأندرويد لخدمة الأفراد.

شروط استخدام ماي كاشي

يتساءل الكثير من السودانيين عن شروط استخدام تطبيق ماي كاشي ولكن حرصاً منا في كاشي على تسهيل وصول أهل السودان الى تطبيق ماي كاشي بسهولة فلا يتطلب منك سوى تنزيل التطبيق و إستخدامه و لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من المواطنين من خدمات كاشي كانت شروط إستخدام ماي كاشي بسيطة جداً ويمكنك تحميله من soug.sd/mycashi :

  1. هاتف أندرويد.
  2. رقم هاتف.

مميزات ماي كاشي

  1. المعاملات المالية التي تتم في تطبيق ماي كاشي امنة جداً.
  2. سهولة شحن حساب ماي كاشي لتوفر نقاط كاشي في أغلب مناطق السودان.
  3. سرعة تنفيذ عملية الدفع من خلاله.
  4. سهولة التسجيل برقم الهاتف.
  5. يقدم التطبيق للمواطنين مجموعة كبيرة من الخدمات الهامة. 
  6. يمكن استخدام التطبيق وعمليات الدفع في أي مكان في السودان.
  7. التطبيق في حالة تطور مستمر ليناسب حوجة المواطن السوداني.

تنزيل ماي كاشي

يمكن الان لكافة أهل السودان الذين لديهم هاتف أندرويد الاستمتاع بمزايا وخدمات تطبيق ماي كاشي، كل ما عليك هو الدخول على متجر جوجل بلاي والبحث عن تطبيق ماي كاشي وتحميله، او يمكنك الانتقال الى صفحة التطبيق مباشرة عن طريق الضغط على ماي كاشي.