طريقة تسجيل حساب في ماي كاشي

طريقة تسجيل حساب في ماي كاشي
طريقة تسجيل حساب في ماي كاشي

الدفع الإلكتروني

أصبح  مؤخراً الاقتصاد العالمي يبتعد عن النقد ويتجه نحو الطرق الالكترونية، والسودان ليس بمعزل عن هذا التطور الأمر الذي دفع شركة كاشي لتطوير نظم الدفع الالكتروني لإرضاء طموح المواطن السوداني، أطلقت الشركة في هذا الصدد ماكينة كاشي ثم تطبيق كاشي موبايل للتجاروأخيراً  تطبيق ماي كاشي للأفراد.

ما هو ماي كاشي؟

يُعَدُّ تطبيق "ماي كاشي" الإصدار الأحدث من تطبيقات شركة "كاشي"، وهو تطبيق مالي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، ويهدف إلى تسهيل عمليات الدفع الإلكتروني للأفراد في السودان، حيث يتضمن المزيد من الخدمات التي تتيح للمستخدمين الدفع في أي وقت ومن أي مكان.

ما أهمية تطبيق ماي كاشي؟

يمكن حصر أهمية تطبيق ماي كاشي بالنسبة للمواطن السوداني في النقاط التالية:

  1. الأمان: يحافظ التطبيق على خصوصية صاحب الحساب و ذلك بتخصيص كلمة مرور للحساب ورمز دخول كلما فتح المستخدم حسابه، كما يضمن التطبيق أمان المعاملات المالية التى تتم من خلاله.
  2. السهولة: لأن تطبيق ماي كاشي موجه لخدمة المواطنين السودانيين في كل مكان، يُتيح التطبيق للمواطنين سهولة التسجيل برقم الهاتف المحمول على جهاز موبايل يعمل بنظام الأندرويد، كما سهلت شركة كاشي عملية تغذية الحسابات من خلال نقاط كاشي المنتشرة في جميع مناطق السودان وسهلت الوصول لهذه النقاط عن طريق خريطة كاشي
  3. السرعة: تطبيق ماي كاشي هو الأسرع لأنه يمكن للمواطن الدفع باستخدامه في أي مكان وأي وقت، كما تتم العمليات بواسطته بسرعة فائقة، مختصراً الكثير من الوقت والمجهود.
  4. تنوع الخدمات: يضم تطبيق ماي كاشي مجموعة واسعة من الخدمات التي يستطيع أي سوداني الإستمتاع بها بمجرد فتح حساب في ماي كاشي مثل خدمات شحن الرصيد في شركات الاتصالات ودفع الكهرباء والتحويلات المالية وخدمات اخرى متعددة.
  5. التطوير المستمر: التطبيق في حالة تطور مستمر ليواكب طموحات واحتياجات المواطن السوداني منذ إصداره يونيو2023 وفريق العمل في حالة سعي مستمر لتطوير وتحسين الخدمة استجابة لرغبة العملاء في تجربة دفع إلكتروني أقوى.

تطبيق ماي كاشي

استمتع بخدمات الدفع الإلكتروني المتعددة التي يُقدمها تطبيق ماي كاشي، يمكنك تحميل التطبيق مجاناً على الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد من متجر جوجل بلاي أو من خلال الضغط على تطبيق ماي كاشي

خطوات التسجيل في ماي كاشي

للتسجيل في تطبيق ماي كاشي يجب ان يتوفر لديك يجب أن يتوفر لديك: هاتف أندرويد، رقم هاتف يعمل ثم تقوم بالتالي:

  • تنزيل التطبيق على الهاتف الاندرويد من متجر جوجل للتطبيقات او اضغط على ماي كاشي.
  • قم بإدخال رقم الهاتف.
  • استلام رسالة التأكيد.
  • إنشاء كلمة مرور للحساب.
  • إنشاء رمز سري للدخول.
  • فتح التطبيق والاستمتاع بخدمات كاشي بأقوى تجربة دفع إلكتروني في السودان.